لماذا استخدام جوجل Adsense
1/لا تحقق العديد من الشركات الصغيرة النجاح الذي تريده من الإعلانات نظرا لوجود موارد قليلة جدا. النتائج متسقة ببساطة لأنه لا توجد أفكار جيدة للتحسينات. سواء تم وضع الإعلانات في صحيفة محلية أو طباعتها في الدورية الشهيرة أو نشرها على موقع ويب ، يجب أن تحقق الأموال المستثمرة النتيجة المرجوة.
2/الأكبر هو أفضل ما يعتقده الكثيرون. يفكرون أكثر ويختارون وسيطا يحتاجون فيه إلى استثمار الكثير من المال ، لكنهم لا يصلون إلى السوق المستهدفة. مثل ما إذا كانت الشركة متخصصة في تصميم خطط النظام الغذائي وتريد مساعدة الأشخاص الذين يعانون من نتائج مخيبة للآمال من خططهم الغذائية الفردية ، وتختار الشركة الإعلان عن صفحة كاملة في الصحيفة المحلية بدلا من نشر إعلان في مجلة صحية ، فمن الواضح أن العديد من أخصائيي التغذية لن يلاحظوا الإعلان والإعلان لا يحظى بالاهتمام المطلوب.
3/لذا فإن الهدف هو التوصل إلى أفضل حملة ، مما سيزيد من احتمال رؤية الإعلان الصحيح والعملاء الذين يحاولون شراء المنتج أو الاشتراك في الخدمة. بمجرد الحصول على قائمة بالصحف والمجلات والمجلات للعملاء في الاعتبار ، اكتشف عدد القراء الذين لديهم والتكلفة التي يطلبونها لنشر الإعلان. أنها توفر صفقات خاصة من وقت لآخر، ويمكن العثور عليها إلا مع العين الساهرة.
4/لا شك في أنني سمعت عن برنامج AdSense من Google وكنت تفكر في تجربة ذلك.
5/الجواب صحيح. يمكنك دائما الحصول على علامة أخرى على موقعك ، أو حتى استخدام بعض البحث عن برنامج إعلان متابعة ، ومن المحتمل أن يحقق لك بعض المال ، نظرا لأن موقعك يتمتع بعدد كبير من الزوار. ولكن مع تسويق العمولة ، من المتوقع أن يكمل الزائر من موقعك على الويب عملية بيع قبل أن تحصل على أجر.
6/ولكن هذا ليس قريبا مما تحصل عليه عند استخدام AdSense. هناك أشخاص يكسبون أكثر من 100,000 دولار سنويا باستخدام AdSense. الأمر لا يتعلق فقط بجني المزيد من المال. أولا، الإعلانات هي نص فقط. وهذا يعني أنها أقل تدخلا للزوار من العلم المتوسط براقة مصممة لجذب انتباه الزوار.
7/بالتأكيد ، سيكون عليك التأكد من أنهم يحصلون على وضع أفضل ، حتى يتم ملاحظتهم ولكن على الرغم من أنهم لا يزعجون مشاهد مثل الإعلانات التقليدية. فكر في العديد من المواقع التي رأيتها باستخدام النوافذ المنبثقة واللافتات العائمة والعديد من المخططات الأخرى التي ستجعل الزوار يصرخون بغضب في كل مرة يزورون فيها الموقع. يمكنك أن تفعل في الواقع أفضل من ذلك ، الأمر الذي يزعج الناس أقل مع الاستمرار في كسب مبلغ من المال.
8/ثانيا، يتم إنشاء الإعلانات استنادا إلى محتويات موقعك تلقائيا. عند استخدام برنامج إعلان تابع، يجب تحديد فئات معينة تنتمي إليها مواقعك.
9/ومع ذلك، إذا كانت أي صفحة على موقعك تقع خارج هذه الفئات، فلن يتم استهداف اللافتات بعد الآن. ما يعنيه هذا هو أنه من المرجح أن تقوم بتشغيل إعلانات للأشخاص الذين ليس لديهم اهتمام بها وهذا قد يؤدي إلى عدم الكفاءة.
10/مع Google AdSense، لن يحدث هذا تقريبا: ستكون الإعلانات على موقعك دائما متزامنة مع كل ما يهتم به زوار موقعك، وهذا يضيف إلى قيمة موقعك والإيرادات التي ينتجها.
11/علاوة على ذلك ، فإن مظهر وحجم هذه اللافتات قابل للتخصيص ، مما يعني أنها ستشعر بمزيد من التكامل مع بقية محتوى موقعك ، مما يزيد من الجودة البصرية الشاملة لموقعك بدلا من النهج التقليدي.
12/لكثير من الناس ، وهناك أيضا مشكلة كبيرة في العثور على الناس للإعلان على مواقعها أيضا. من الواضح أن AdSense هو أسهل حل متاح لهذه المشكلة اليوم.
13/يمكنك الانضمام إلى AdSense مجانا ولا يستغرق الأمر وقتا طويلا على الإطلاق. تعد قاعدة بيانات AdWords المحتملة لمواقع الويب أكبر من أي شيء واجهته من أي منافس، حيث تضم أكثر من 150,000 مستخدم. وهذا يعني أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتنافسون على التكلفة لكل نقرة أو كلما ارتفع التصنيف المركزي للمنتجات لمصطلحات البحث حتما.
14/كما أن إعداد AdSense على موقعك سهل جدا، ويمكنك إكمال العملية بأكملها في أقل من ساعة. يستغرق الأمر وقتا أقل بكثير للقيام بأي شكل من أشكال الإعلانات التابعة ، وهو سبب آخر لاختيار نهج AdSense سهل.
15/كل ما عليك القيام به هو إضافة علامة AdSense على موقع الويب الخاص بك (بخلاف التسجيل للبرنامج بالطبع) هو نسخ ولصق بضعة أسطر ، وانتهاء من كل شيء ، يمكنك اختيار مكان ظهور اللافتات وكيف هي وكيف تتكامل مع بقية موقعك.
16/بالنسبة لأي مسؤول موقع، هذا مخطط مميت لأنه يسمح لك برسم الخط الفاصل بين مستوى الحساسية
17/التركيز على حل مشاكل العملاء هو ما يطلبه العميل. لا يشتري العميل منتجا؛ بل يشتري منتجا. يجب أن تتعرف على القيمة الحقيقية للمنتج وتوفر واضحة
18/صورة له للعميل بحيث يمكن ربط المنتج. إذا لم يحدد الإعلان الحل الذي يمكن أن يقدمه، فلن يعرفه العملاء أبدا.
5/آخر شيء مفقود في معظم الإعلانات هو دافع العميل. إذا قام المعلن بتصميم الإعلان وقرأ العميل الإعلان، فسوف تضيع جميع الجهود والأموال المستثمرة إذا لم يستيقظ ويفعل شيئا حيال ذلك. لا ينبغي افتراض أن العميل يعرف ما يجب القيام به؛ بدلا من ذلك ، يجب أن يؤثر الإعلان على عقل العميل ويجب أن يخبره بما يجب فعله. يجب عليك طلب المعلومات أو زيارة المتجر أو حتى زيارة المتجر عبر الإنترنت. ويجب أن تبدو الرسالة واثقة وواضحة.