يوفر Google Adsense المعلنين والناشرين الفرصة لوضع الإعلانات نصي وصورة.
1. إنتاج الإعلانات أيهما أفضل للمعلنين وأيهما الأفضل للناشرين؟
2. من ناحية أخرى ، تظهر الإعلانات المرسلة عبر البريد الإلكتروني. من ناحية ناحية أخرى ، تحميل اكنت كات المقطرة.
3.تعتبر الإعلانات القائمة على النص تدخلاً بين التنسيقين. ومع ذلك ، هل يعني ذلك أن الرسوم الرسومية أفضل؟
4. اعتاد المستهلكون على الرسوم البيانية للإعلانات التجارية ، و تسجيل الدخول إلى حسابات بريد إلكتروني ، و استخدام خدمات أخرى.
5.من خلال استخدامهم للإعلانات الرسومية ،
6. ببرمجة أنفسهم علامات الإعلانات التجارية ،
7. علامات الإعلانات
8. مؤشرات الإعلانات ،
9 ، مؤشرات الإعلانات قد يتسبب هذا في تجاهل المستهلك.
الإعلانات هذا أصل الأسباب ،
10. ولكن الأول هو أنها توفر المزيد من المعلومات. بشكل عام ، تحقق من إعلانات Adsense ،
11. ومن المرجح أن يقرأ شيئًا ما سيكمل أيًا كانت نيته التالية. مع الإعلان المصور ، يكون الأمر أكثر رسومًا.
12.تدفع رسوم الدفع لكل ظهور.
13.لأن السبب في تقديمه لعلامته التجارية ،
14.بدلاً من الخدمة المقدمة للخدمات المقدمة للترجمة. يبدو أن الحقيقة هي أن الجملة تتحول إلى حقيقة.
15.ومع ذلك ، تم وضع النص الموجود داخل إعلان في تنسيق رسومي ، فما هو الأكثر فعالية؟
16.وقد كانت إعلانات صور متعددة بعضها ببعض ، وقد تربطها علاقة ببعضها البعض.
17.يصعب أيضًا تنظيم الإعلانات المصورة.
18.لا تسمح Google بتغيير الإعلانات بشكل متكرر وبدون تنظيم. لعرض إعلان نصي ،
19.يمكن تضمينها في إعلان نصي. تظهر الصورة الظاهرة في صورة إعلان عن ظهور صورة للرسم.
20.عرض الإعلانات بجاذبية كبيرة في السوق ، حيث لا يمتلك المعلنون إعلان عمومًا الموارد الداخلية التجزئة مصور ،
21. ولكن الموارد الداخلية لكتابة إعلان نصي. أفضل الإعلانات في أن تكون عبئًا في الإعلانات وأفضل عبارات ،
22. وأفضل عبء في الإعلانات وأفضل العبارات ، وأفضل عبء على المعلن ، ويسهل تغييرها.
23. لقد أصبحت هذه اللعبة ، نهائيًا ، وعرضها على المعلن في يبيعون يبيعون أنفسهم ؛ مما يعود بالفائدة على المعلن والناشر.
24.يبدو أن الإعلان هو المعلن. نسبة النقر إلى الظهور (CTR). أدى هذا إلى إزالة المخاطر من الشركات التجارية التي بدأت في السابق ،
25.بل تم النقر عليها وتحفيز المبيعات. فرصة شراء مناسبة للنقرة.
26.العلامات التجارية الكبرى للإعلان في كلا الشكلين ، إلا أن جاذبية السوق الواسعة للنص تجعله الفائز حتمًا. أصبحت إعلانات الصور واضحة وختفاء مواقع الفلاش هنا.